Jan 4, 2008

لن انسى


لن أنسى ما حييت وقع آخر حديث دار بيننا
لن تندمل تلك البئر التي نحثثها صراحتك بقلبي

..ابدا

هو سؤال وجيه..جدا وجيه
و خوفا على ما جمعنا لم أتجرأ على سؤاله سابقا
لكني لم احتمل نفاق نفسي أكثر


خصوصا أن كل ما افعله كي لا اقتل الوصل
لا يأتي في محط استحسانك أبدا
دوما هناك الحاجة للمزيد..و المزيد

وانا لست بحجم هذا العطاء


لطالما قُلتها في غيابك أكثر من حضورك
انك رجل بكل معنى الكلمة
..و ها أنت ذا تثبت لي ذلك مجددا

أبهرتني بعدم كذبك و نفاقك لي
وبعدم خشيتك خسارتي بصراحة إجابتك
احيي فيك رجولتك الطاغية جدا
و كرم عاطفتك وحبك المستحيل


..و الله اعني كلامي
و ليس مجازاً اكتب او تلميحاً

احترامي لك ايها الرجل العظيم
********************
افتقدك منذ آخر حديث دار بيننا
..وسأفتقدك حتى نهاية الدهر
.لن أنسى

7 comments:

loza said...

رائعه لونا كالعادة ...

والله كل منزيد نعرفك أكتر .. تزيدي تكبري في نظري أكتر ..

ربي يحفظك يا رب ..

Hayam said...

دائماً ما نخشى جراح الحقيقة

نتهرب منها ونقاومها
ولاكنها تكسرنا بصراحتها وقوة وجودها

دعواتي لكِ
بأن ينشرح قلبك
وتنالين بعضاً من السعادة التي تستحقين

قلبي معك لونا

Lona said...

loza:
على ايه بس مش فاهمة..
بشكرك اوي على طيبتك معاي

تحياتي لك ياصديقتي

**لونا**

Lona said...

youma:
انا و الله بحاول اوزنها صح بس مش زابطة معي..

بشكرك من قلبي يووما..
و يسلم قلبك يارب

Anonymous said...

لن استطيع كتابة الرد هنا
سأقول لك الرد بفسي غدوى ان شاء الله

Anonymous said...

عظيم!!
استغفر الله العظيم .. استغفريه وتوبي إليه. قال تعالى:(قال رب إني ظلمت نفسي فاغفر لي فغفر له،إنه هو الغفور الرحيم )
اللهم يا أعظم من غفر وأعدل من حكم ، اغفر لها كل شيء وأعطها في الجنة من كل شيء يــا حــي يــا قيوم
لــونا

Lona said...

ذكرى انسان:
بارك الله فيك وجعلك من المقربين و المعصومين بإذنه عن الاخطاءو المعاصي.

العظمة لله و النعم به..و الاعمال بالنيات..

ربي يعلم بنيتي وبما اشعر!!

اخي/اختي جدا شاكرة لك

تحياتي