Nov 9, 2006


(للثائرالفلسطيني(ناجي العلي
...رأيتها فأدمعت عيني
..لست ادري دمعاً ام دم هذا الطفل

4 comments:

Akram said...

بدأت اقلق أكثر ، واعتقد انك تعرفين سبب قلقي ..لا تقوليها لي .. لا تقلق.
:(

linda said...

اكرم انا اعتقد بانك ذهبت لأبعد مايكن فلونا لن ترحل عنا ولن تجعلنا نفتقد لكتاباتها

اما انت يالونا فاعتقد بان كلمة النهاية شيء متوقع لكل بداية عملنا على التخطيط لها او خطت لنا من قبل القدر

هده هي الحياة لونا وانا نفسي عرفت هدا المفهوم مأخرا عرفت ان لكل بداية نهاية مع اختلاف هده النهايات ولكن بالأخر لها نفس الأحرف
ن ه ا ي ة

Akram said...

linda
لم أقصد ما فهمتيه .. ربما تشرح لك لونا .

Lona said...

انا بخير لا تقلقوا..بدأت استرجع قواي..و استوضح الصورة من جديد

الفترة الماضية لم تكن سهلة علي أبدا
لا أنكر اني لا زلت غارقة في نفس الكأس

لكن لا شيء يستدعي القلق
ستعود كل المياه الى مجاريها
و سأعود انا ايضا بعد ان تزول بقايا الحداد النفسي الذي اختبره ببطىء بالغ

ملاحظة/ ضحكت بهستيريا جنونية هذا الصباح...لن أخبركم السبب..و لكنها بادرة خير

اشتقت لكم
تحياتي